كاسيميرو بعد تمديد عقده مع ريال مدريد: أنا فى مكان تحقيق الأحلام

أعرب النجم البرازيلى كارلوس هنريكى كاسيميرو، لاعب ارتكاز ريال مدريد، عن سعادته بتمديد تعاقده اليوم مع الفريق الملكى حتى يونيو 2025، واصفا النادى بـ"المكان الذى تتحقق فيه الأحلام". وكتب كاسيميرو على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به بعد تمديد التعاقد "بيتي، المكان الذى تتحقق فيه الأحلام، سنواصل المسيرة هنا، هالا مدريد".

ويعتبر النجم البرازيلى من أبرز لاعبى ريال مدريد فى الفترة الحالية، بعدما انضم له فى عام 2013 قادما من ساو باولو، وتدرج بين الدرجات الدنيا للفريق إلى أن وصل للفريق الأول وحجز مكانه الأساسى فى تشكيلة الفريق مع كل المدربين الذين تولوا تدريب النادى الملكى خلال هذه الفترة.

وخاض كاسيميرو مع الريال 288 مباراة حتى الآن، مقسمة على ست بطولات، بواقع 191 فى الدورى الإسبانى و62 فى دورى أبطال أوروبا و21 فى كأس ملك إسبانيا و6 فى كأس العالم للأندية و5 فى السوبر الإسبانى و3 فى السوبر الأوروبي.

ويواصل ريال مدريد استعداداته اليوم من أجل مواجهة فريق ريال بيتيس فى الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى غدا السبت، وهى المباراة التى سيسعى خلالها لاستعادة التوازن بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام مضيفه ليفانتى بثلاثة أهداف لكل فريق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;