مهاجم أتلتيكو: لم نصدق ما حدث في لقاء البرازيل والأرجنتين.. كان جنونا

وصف الأرجنتيني أنخيل كوريا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بـ"الجنون"، مشيرا إلى أن اللاعبين الحاضرين في الملعب "لم يصدقوا ما حدث"، حيث اقتحمت عناصر من وزارة الصحة ملعب المباراة وقرروا تعليقها بعد ست دقائق فقط من انطلاقها.

وأُقيمت المباراة في 5 سبتمبر الجاري، وفي الدقيقة السادسة اقتحمت عناصر تابعة للوكالة الوطنية للرقابة الصحية البرازيلية الملعب واعترضوا على استكمال المباراة لأن أربعة لاعبين أرجنتينيين قدموا معلومات خاطئة في وثائق الهجرة الخاصة بهم، هذا الرباعي هو: إيميليانو مارتينيز وإيميليانو بوينديا، ثنائي أستون فيلا، وكريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو، ثنائي توتنهام.

وفي مقابلة لكويا مع (إفي) عبر عن استيائه بسبب تعليق مباراة السوبركلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل، موضحا أن المختصين لم يخبروهم من قبل أن هناك أربعة لاعبين خرقوا البروتوكول الصحي.

وفي هذا السياق قال: "كان جنونا، لم نصدق ما يحدث من دخول هؤلاء إلى الملعب وتعليق المباراة، الأربعة لاعبون قادمون من إنجلترا وحصلوا على إذن بالمشاركة، لأنه في حالة حدوث أمر معاكس كان المدرب سيستبعدهم".

وعبر كوريا عن سعادته بتحقيق لقب كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين كانوا سعداءً من أجل قائدهم ليونيل ميسي.

وفي هذا السياق أضاف: "التتويج بكوبا أميركا في البرازيل وضد البرازيل وبالطريقة التي حدثت كان فريدا من نوعه. أعتقد أن الفريق بأكمله والجهاز الفني دخل التاريخ، وشعرنا بفرحة كبيرة. كنا سعداء للغاية من أجل ميسي بسبب جميع ما حققه ولا يزال يحققه في كرة القدم، ولكنه لم يكن قد حقق شيء بعد مع الأرجنتين".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;