دوري أبطال أوروبا .. كاسيميرو رغم سقوط الريال أمام شيريف: قمنا بعمل جيد

أكد البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، أنه على الرغم من الهزيمة المفاجئة أمام شيريف تيراسبول (1-2) على ملعب سانتياجو برنابيو، فإنهم قاموا بـ "عمل جيد" ولكن عدم الفوز يرجع إلى "أمور خاصة بكرة القدم" أمام منافس "سدد مرتين" وسجل "هدفين".

وصرح بعد المباراة لشبكة (Movistar+) "هذه هي كرة القدم. فريق يسدد أكثر من 20 مرة على المرمى ويلعب بشكل جيد وآخر يأتي بهدف واضح للغاية وهو الدفاع... لقد سددوا مرتين وسجلوا هدفين؛ إنها أمور خاصة بكرة القدم. ويجب أن نولي الدفاع المزيد من الاهتمام. هناك عدة طرق لخسارة مباراة، وفي مباراة اليوم قمنا بعمل جيد. لقد تصدى حارسهم للعديد من الكرات، ويجب أن نهنئهم لأنهم سددوا مرتين وسجلوا هدفين".

وتابع "لقد بدأنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة بشكل جيد، وكانت لدينا سيطرة كاملة على المباراة. سنحت لنا فرص للتقدم، لكنهم سجلوا هدفا رائعا في النهاية. في أوقات عديدة في كرة القدم عليك أن تفوز، لكن هذا العام لعبنا بالفعل بعض المباريات بشكل سيئ وفزنا بها، لكن في هذه المباراة سيطرنا كثيرا، لكن إذا لم تكن فعالا في الخط الأمامي، فهذا يؤلمك في الخط الخلفي".

واختتم لاعب الوسط الدولي "في هذا النادي، المطلب هو الفوز دائما. نحن نعلم أننا نسير في طريق جيد ونقوم بعمل جيد. نحن في المركز الأول في الدوري، ولدينا فرص للوصول إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا... المهم ليست الطريقة التي تبدأ بها الأمور، إنما كيف تنتهي".

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الفريق الملكي عند 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني، بينما ينفرد شيريف بصدارة المجموعة، في مفاجأة مدوية، بالعلامة الكاملة (6 نقاط).



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;