أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. سيميوني: أحترم كومان والبارسا يمتلك لاعبين كبار

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن "احترمه" للهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، الذى يمر بلحظة عصيبة، وفقا له، مثنيا على قيمة لاعبي الخصم.

وأكد سيميوني أن مهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز "لا يزال يمتلك نفس الجوع والأمل والتحدي لإظهار قدراته".

وعقد سيميوني اليوم الجمعة مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة التي يحتضنها السبت ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وقال سيميوني: "نفكر دوما في قيمة لاعبي المنافس. ويمتلك برشلونة لاعبين كبار ومدرب شخصيته قوية. بالتأكيد ستكون مباراة تنافسية ونتطلع إلى التحسن والتطور".

وأضاف "التشولو": "لدى برشلونة فريق يمتلك لاعبين كبار كدست وروبرتو وبيكيه وديمبيلي وكوتينيو وألبا وبوسكيتس وبيدري وفاتي وديباي. لا أريد نسيان أحد من اللاعبين الجدد لكن جميعهم لاعبين كبار".

وأشار سيميوني إلى أنه يحترم الهولندي كومان، الذي يمر بوقت جيد بعد خسارة فريقه الأربعاء الماضي أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة.

وفي هذا السياق تابع: "أنا لست المعني بتقييم أحد على الإطلاق. أحترم كومان كثيرا، لقد أظهر شخصية قوية مما نراه من الخارج وأتمنى له الأفضل كزميل".

ورغم رحيل ميسي عن برشلونة، فإن سيميوني يرى أن طريقة لعب البلاوجرانا في لقاء الغد ستكون مشابهة لمباريات المواسم الماضية التي قادتهم نحو تحقيق نجاحات كبيرة.

وعن مشاركة لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان، المعار من برشلونة حتى نهاية الموسم، فقال: "سندفع به حيث يلعب عادة. يتمتع لاعبو كرة القدم بمكانة مميزة دائما، ولكن الشيء الأهم هو في أي مركز يساعدون الفريق، ويحققون ذلك عندما يكونون مستعدين للعب حيث يحتاجهم الفريق. يمتلك جريزمان مميزات ستساعدنا أينما دفعنا به".

كما أثنى الأرجنتيني على مهاجمه سواريز، فأردف: "أراه كما هو الحال دوما منذ قدومه، بنفس الجوع والأمل وتحدي إظهار قدراته وإمكانياته. سنعمل معه بكل الطرق لتطوير أفضل ما لديه، وهو التسجيل".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;