يوفنتوس يقرر بيع كولوسيفسكي فى الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية اليوم عن مصير السويدي ديان كولوسيفسكي، لاعب يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن اللاعب اقترب من خوض تجربة جديدة. وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن كولوسيفسكي بات لا يتواجد سوى على دكة البدلاء في تشكيلة ماسيلمليانو أليجري على الرغم من أن يوفنتوس ضم اللاعب من صفوف أتالانتا مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 9 مليون يورو وشارك السويدي هذا الموسم في 9 مباريات بواقع 271 دقيقة لعب حسبما ذكرت الصحيفة واعتمد عليه أليجري في ثلاث مراكز مختلفة: لاعب خط وسط، جناح أيمن ومهاجم ثاني ، وتمكن صاحب الـ21 عامًا من قيادة يوفنتوس في الموسم الماضي للحصول على لقب كأس إيطاليا تحت قيادة أندريا بيرلو. وأكدت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب قد يتم بيعه في الصيف القادم، أو خروجه على سبيل الإعارة في يناير، لكن يوفنتوس يفضل البيع من أجل تمويل صفقة مهاجم جديد وقد يكون الاختيار هو فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا. وفي سياق متصل بات الأرجنتينى باولو ديبالا على وشك تجديد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2025، عقب الاجتماع الإيجابى الذى عقده وكيل اللاعب، خورخى أنتون، مع إدارة نادى السيدة العجوز. وتبقى بعض التفاصيل الصغيرة لتمديد تعاقد ديبالا مع الفريق الإيطالي، الذى ينتهى فى صيف 2022، حتى 2025 مقابل 10 ملايين يورو صافية لكل موسم، حسيما ذكرت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية اليوم الثلاثاء.

وسيرتفع أجر المهاجم الأرجنتينى، الذى يتقاضى حاليا سبعة ملايين يورو سنويا، إلى عشرة ملايين سنويا بفضل مجموعة من المتغيرات المرتبطة بأدائه الرياضى وأداء ناديه.

وبدأ ديبالا (27 عاما) هذا العام موسمه السابع مع يوفنتوس، وهو حاليا نائب قائد الفريق خلف جورجو كيللينى.

وخاض ديبالا مع اليوفى 260 مباراة سجل خلالها 103 أهداف، كما توج مع الفريق الإيطالى بألقاب الدورى المحلى 5 مرات، وكأس إيطاليا أربع مرات، وكأس السوبر الإيطالى 3 مرات.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;