ساوثجيت: نحتاج لحصد الست نقاط التالية لضمان التأهل لكأس العالم

قال جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، اليوم الجمعة إن هدف فريقه في المباراتين المقبلتين (السبت أمام أندورا والثلاثاء أمام المجر) هو "حصد الست نقاط".

وأكد المدرب الإنجليزي: "ينبغي علينا حصد الست نقاط في هاتين المباراتين للتأهل لمونديال قطر. إنه أمر مهم جدًا ويجب أن نكون متماسكين للغاية".

وتحدث ساوثجيت عن المباراة التي تجمعه غدًا السبت بأندورا قائلاً: "العقلية هي أهم شيء لخوض هذا النوع من المباريات، والخطوة الثانية التي ينبغي علينا فعلها هي تفكيك طريقة لعب الخصم. في مباراة ويمبلي أتذكر أن اللعب توقف لما يزيد عن 30 دقيقة بسبب الإصابات وضياع الوقت. الآن ينبغي علينا الاستحواذ على الكرة بصورة أكبر والتغلب على الدفاع الحديدي للخصم، لذا سنحتاج إلى انضباط تكتيكي وذهني".

وبسؤاله عن التشكيلة التي ستشارك أمام أندورا فتابع: "سنعول على أفضل تشكيلة ممكنة. ندرك أننا لدينا مباراة ضد المجر الثلاثاء القادم وأن هناك لاعبين يعانون من إرهاق شديد بسبب مشاركتهم مع أنديتهم. يجب علينا إيجاد التوازن، وثقتنا مطلقة في جميع اللاعبين".

ورفض ساوثجيت إثارة الجدل بشأن العشب الصناعي لملعب أندورا لا فيلا الوطني فقال: "أحيانا نلعب على عشب طبيعي، لكنه يكون طويلا ولا تدور الكرة بسهولة. نأمل أن تكون حالة العشب جيدة حتى يمكننا تقديم أفضل أداء لنا، ولن يكون هناك أي عذر".

وأما بالنسبة إلى إدارة المباراة من جانب الحكمة الأوكرانية كاتيرينا مونزول فاختتم مدرب "الأسود الثلاثة" تصريحاته قائلا: "ستكون لحظة مهمة للغاية للمساواة في النوع، بالنسبة لنا الأهم هو جودة التحكيم، سواء كان رجلا أو امرأة".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;