أخبار ميسي اليوم.. حلم البرغوث يقترب فى كوبا أمريكا بعد خروج الكبار

سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الثلاثاء، قبل مواجهة منتخب بلاده مع نظيره البوليفى، والمقرر إقامتها فى الرابعة من فجر غد الأربعاء، على ملعب "سنتوريلينك فيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت أبرز أخبار ميسى كالتالى..

هل يقود ميسى الأرجنتين لحصد اللقب؟ كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الطريق أصبح ممهدا للنجم ميسى نحو قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب كوبا أمريكا، وتحقيق البرغوث للقبه الأول على المستوى الدولى.

أضافت الصحيفة أن فرصة ميسى ورفاقه أصبحت قوية للغاية لحصد اللقب الغالى، خاصة عقب خروج أبرز منتخبين مرشحين للفوز بالبطولة وهما البرازيل وأوروجواى من الدور الأول وذلك فى مفاجأة من العيار الثقيل. أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه المنتخب التشيلى حامل لقب النسخة الأخيرة يعانى من أجل التأهل للدور ربع النهائى، حيث يحتاج للفوز على منتخب بنما من أجل الصعود ومحاول استكمال مشواره فى الدفاع عن اللقب الذى توج به على أرضه العام الماضى.

ميسى ورفاقه فى صالة الألعاب ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسى ورفاقه فى المنتخب الأرجنتينى ومن أبرزهم انخيل دى ماريا وسيرجيو أجويرو، استغلوا وقت الفراغ الذى أتيح للفريق عقب ضمان التأهل للدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا، باكتساح بنما بخماسية نظيفة، للاستمتاع ببعض لحظات الترفيه فى صالة الألعاب المجاورة للفندق التى تقيم فيه بعثة منتخب التانجو، مضيفة أن تاتا مارتينو المدير الفنى وأعضاء الطاقم التدريبى قاموا بلعب البلياردو.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;