سيميونى عن تعادل أتليتكو أمام سوسييداد: ندفع ثمن الأخطاء فى بداية المباريات

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أسفه عقب التعادل على ملعبه أمام ريال سوسييداد (2-2)، بعد أن كان فريقه متأخرا بهدفين نظيفين، حيث أشار إلى أنهم يدفعون "ثمن بعض الأخطاء في بدايات جميع المباريات".

وقال سيميوني في تصريحاته بعد المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "ندفع ثمن بعض الأخطاء التي نرتكبها في بدايات جميع المباريات، وركز أيضا في كرة الهدف الثاني لسوسييداد من الركلة الحرة، حدث نفس الأمر، وبنفس الطريقة. الأمور تصبح دائما صعبة في توجيه المباراة للهدوء الذي نريده".

وأوضح سيميوني أنه "يصعب تفسير" سبب لكل ما يحدث من أخطاء، ولكن في الوقت ذاته قال عن الفريق "لديه الكثير من الخصال الإيجابية"، لاسيما قدرته على العودة في مباريات يبدئها وهو خاسر، وهو ما حدث في 7 مباريات من 12 لعبها هذا الموسم.

وبسؤاله حول إذا ما كان هذا الأمر مرتبط بشيء من الضعف الذهني لدى اللاعبين، قال الـ"تشولو" إن وظيفة الطاقم الفني تحسين هذا الجانب.

كما أقر سيميوني بأن المشاكل الدفاعية في فريقه تجعله يشعر بـ"القلق"، رغم تأكيده على أن الفريق قادر على تسجيل أهدافا كثيرة، ويلعب بمهاجمين اثنين أو ثلاثة، أيا كانت الأسماء.

وقال في هذا الصدد "المباراة الأخيرة أمام ليفربول، لعبنا بدون سواريز، وسجلنا هدفين، وكان بإمكاننا تسجيل أربعة أهداف، ومع وجود سواريز وجريزمان سجلنا هدفين. الفريق قادر على التسجيل، ولكن علينا البحث أكثر عن التوازن لتقديم أفضل مباراة للفريق ككل".

وحول ثنائية سواريز اليوم في شباك الفريق الباسكي، اثنى سيميوني كثيرا على المهاجم المخضرم، مؤكدا أنه لاعب استثنائي.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;