بيولي: تعلمت الكثير من جوارديولا أفضل مدرب فى العالم

اعترف ستيفانو بيولي مدرب ميلان اليوم الثلاثاء أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ألهمه كثيرا في مسيرة تطوره، وتحقيق نتائج كبيرة مع الروسونيري.

وأكد بيولي "جوارديولا أفضل مدرب في العالم، حتى إذا كان هناك آخرون جيدون. إنه الأفضل بسبب تطوير لاعبيه. تعلمت القليل من الجميع ومن الكل. أحاول التحسن ومواصلة فعل ذلك"، خلال مؤتمر صحفي بين ميلان وبورتو في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال المدرب "يمكننا أن نقول إننا نستحق أكثر، لكن الواقع أنه يتعين علينا بذل كل ما بوسعنا في هذه المباراة. فشلنا في لقاء الذهاب، ليس لدينا الكثير من الوقت كي نعد للمباراة، لكنه سيكون كافيا".

وأضاف "لا نستحق الصفر في الجدول، نريد أن نظهر ذلك غدا أمام فريق قوي للغاية ولديه خبرة عريضة"، موضحا "بورتو فريق قوي، يؤدي بشكل جيد داخل الملعب وبأسلوب هجومي وثقل. يجب أن نلعب بانسيابية ومستوى مرتفع. ينبغي ألا نخسر الالتحامات ونلعب كرة قدم هجومية كي نتمكن من إحراز الأهداف".

ويتشارك الميلان صدارة الـ(سيري آ) بـ10 انتصارات وتعادل بعد 11 جولة، وقد شهد طفرة كبيرة في المستوى خلال العامين الماضيين، لكنه لم يجمع أي نقطة في دوري الأبطال حيث يتذيل مجموعته الثانية بدون رصيد خلف بورتو الثالث ولديه أربع نقاط وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما ينفرد ليفربول بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة تسع نقاط.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;