دورى أبطال أوروبا.. لوبيتيجى بعد الخسارة أمام ليل: لم نتواجد فى الشوط الثانى

أقر المدير الفنى لإشبيلية، جولين لوبيتيجى، أن فريقه لم يتواجد فى الشوط الثانى من مباراة دورى أبطال أوروبا التى خسرها أمام ليل الفرنسى (1-2) بسبب تراجع أداء لاعبى إشبيلية فى المباراة بعد أن حقق الفرنسيون التعادل فى نهاية الشوط الأول.

وأضاف لوبيتيجى "بدأنا المباراة بشكل جيد وتقدمنا 1-0 وكنا متفوقين عليهم لكن بعد ركلة الجزاء دخلنا مباراة لا تناسبنا".

وأشار المدرب الإسبانى إلى أنه "لا يمكن أن يكون هناك أعذار" فى لعبة مثل ركلة الجزاء التى أدت إلى تعادل ليل قبل دقائق من نهاية الشوط الأول (1-1)، لأنه لا "يعلق عادة على أى شىء بخصوص الحكم" والليلة ليس لديه نية للبحث عن "حجج" فى كرة مثيرة للجدل. وشدد لوبيتيجى على أنهم "فقدوا السيطرة" على الوضع بعد التعادل، وأن المباراة أفلتت فى الشوط الثانى فى مسابقة تتطلب الكثير من الجهد.

واختتم بقوله "في الشوط الثاني، الفريق بشكل عام لم يكن على ما يرام والشخص الرئيسي المسئول هو أنا. الليلة كانت سيئة للجميع، عليك أن تتجرع الأمر، لكن عليك أن تنهض لأن لدينا العديد من الأسباب للنهوض. اليوم نشعر بالحزن ولكن غدا علينا النهوض" في إشارة إلى مباراة الديربي التي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب بينيتو بيامارين أمام بيتيس في الدوري الإسباني (الليجا).

وارتقى ليل إلى وصافة الترتيب داخل المجموعة بإجمالى 5 نقاط، بنفس رصيد فولفسبورج (الثالث) الذى تمكن الليلة من الفوز على سالزبورج النمساوى، المتصدر بـ7 نقاط، فيما تذيل إشبيلية الترتيب بـ3 نقاط.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;