ريفر بليت يمطر شباك باتروناتو بخماسية ويلامس لقب الدوري الأرجنتيني

أكرم ريفر بليت ضيافة باتروناتو بخماسية بيضاء في الجولة العشرين من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ليحافظ بذلك على فارق سبع نقاط مع أقرب ملاحقيه، تاييريس دي كوردوبا، وليخطو خطوة جديدة نحو اللقب مع تبقي خمس جولات على انتهاء المسابقة.

وفي المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد بالتوقيت المحلي، كان خوليان ألفاريز هو نجم اللقاء حيث وقع على أربعة أهداف من خماسية صاحب الأرض (ق30 و37 و41 و74) بينما افتتح زميله أجوستين بالافيسينو التسجيل (ق13).

وبهذا الفوز العريض، رفع ريفير بليت رصيده من النقاط إلى 46 أمام تاييريس الذي يحتل الوصافة بـ39 نقطة، في حين تجمد رصيد باتروناتو عند 20 نقطة في المركز الـ23.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس اليوم ضمن منافسات ذات الجولة، فاز فيليز سارسفيلد على ضيفه سان لورينزو (2-1) ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 20 نقطة في المرتبة 24.

من جانبه، خرج بانفيلد بفوز (1-0) من أرض خيمناسيا لا بلاتا، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع عشر، مقابل 28 نقطة لصاحب الأرض في المرتبة الحادية عشر.

كما فاز سنترال دي كوردوبا (3-1) على مضيفه سارمينتو بنتيجة (3-1) لصبح رصيده 17 نقطة في المركز قبل الأخير في منطقة الهبوط، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 23 نقطة في المرتبة الثامنة عشر.

وتستكمل الجولة مساء اليوم الاثنين، بمواجهات نيولز أولد بويز-يونيون سانت في، وأوراكان-أرخينتينوس، وألدوسيفي-بوكا جونيورز.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;