أخبار ليفربول اليوم: عرض صينى بـ 700 مليون إسترلينى لشراء النادى

عاد ليفربول إلى الأضواء مجددًا وظهر على وسائل الإعلام الانجليزية اليوم وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى...

عرض صينى لشراء النادى تلقى نادى ليفربول الإنجليزى عرضا من مجموعة الاستثمار الصينية لشراء أسهم النادى من قبل شركة فينواى المالك الحالى مقابل 700 مليون جنيه إسترلينى، لكن الصفقة من الممكن أن تفشل فى ظل الحالة المادية القوية للنادى فى الفترة الأخيرة.

قالت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن شركة فينواى المالكة لنادى ليفربول من الممكن أن توافق على بيع جزء من النادى للصينيين كنوع من زيادة الاستثمار فى ظل الرغبة الشديدة من الجانب الصينى للاستثمار فى النادى.

ستوريدج يضع ليفربول فى قلب الحدث بتدريبات الإنجليز أظهر دانييل ستوريدج مهاجم فريق ليفربول تألقا شديدا خلال التدريب الأخير للمنتخب الإنجليزى قبل مواجهة نظيره الويلزى الخميس ضمن مباريات المجموعة الثانية من يورو 2016. وسجل مهاجم ليفربول صاحب الـ 26 عاما هدفا رائعا فى التدريبات على طريقة هدفه الذى سجله فى مرمى أشبيلية الإسبانى بنهائى الدورى الأوروبى. وغاب ستوريدج عن المباراة الأولى لمنتخب الأسود الثلاثة أمام المنتخب الروسى الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1 – 1 حيث شارك هارى كين مهاجم توتنهام أساسيا طوال المباراة.

عرض تركى لسكيرتل مدافع ليفربول وصل عرض من فريق فناربخشة التركى للحصول على خدمات مدافع ليفربول التشيكى لليفربول مارتن سكيرتل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 5.5 مليون يورو. اخبار متعلقة.. - أخبار ليفربول اليوم.. 3 مواجهات نارية تنتظر الريدز فى 21 يوما بالبريميرليج



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;