تكريم إنييستا من الغرفة التجارية الإسبانية فى اليابان

قامت الغرفة التجارية الإسبانية في اليابان بتكريم اللاعب أندريس إنييستا اليوم الجمعة تقديرا لمسيرته وإسهاماته في دفع العلاقات التجارية الإسبانية في الدولة الآسيوية، التي يلعب الدولي السابق مع منتخب 'لاروخا' لأحد أنديتها منذ عام 2018.

وأرادت الغرفة الإسبانية بهذه الطريقة تقدير "مسيرته المتميزة في كرة القدم في كل من إسبانيا واليابان" و"مساهمته في تعزيز العلاقات التجارية" بين البلدين من خلال شركته (Sports & Life).

وقال إنييستا لـ (إفي) عند استلام الجائزة "أنا سعيد للغاية لما تعنيه هذه الجائزة، ولأن أكون قادرا على تحسين صورة إسبانيا من خلال التواجد هنا في اليابان، والعلامة التجارية 'إسبانيا' بشتى الطرق".

ويمر لاعب وسط فيسيل كوبي الياباني بمرحلة رائعة على المستوى الرياضي بالرغم من أنه في السابعة والثلاثين من عمره، ويؤكد أنه "يستمتع بكرة القدم" بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها قبل عام.

ويشير إلى أن فريقه يخوض "موسما رائعا"، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الياباني قبل ثلاث جولات من انتهاء المسابقة.

وقال لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، الذي حصل أيضا على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر في البطولة اليابانية، إن "الهدف المتمثل في التأهل لدوري أبطال آسيا في متناول أيدينا، وهو أمر جيد للغاية، نحتاج فقط لإنهائه".

وانضم إنييستا إلى كوبي في مايو 2018 بعقد مبدئي مدته ثلاثة أعوام، ومنذ ذلك الحين أصبح قائدا للفريق وأبرز نجوم الدوري الياباني.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;