أخبار برشلونة اليوم.. رفع قيمة التعاقدات الصيفية إلى 98 مليون يورو

وافقت إدارة نادى برشلونة الإسبانى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو على رفع قيمة التعاقدات الصيفية إلى 98 مليون يورو بناء على طلب لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى.

98 مليون يورو قيمة تعاقدات برشلونة الصيفية وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن برشلونة كان قد حدد 60 مليون يورو لإبرام صفقات للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، ولكن لويس إنريكى المدير الفنى طلب زيادة هذا المبلغ من أجل إبرام صفقات قوية، فتمت إضافة 38 مليون يورو، من بيع بيدرو "30 مليون يورو" وبارترا "8 ملايين يورو".

برشلونة يُجدد عقد ماسكيرانو قريبًا فى سياق مختلف، يقترب نادى برشلونة الإسبانى من تجديد عقد لاعبه الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو لمدة عام إضافى، حيث أن عقد اللاعب الحالى ينتهى فى 2018، فيما سيتم تمديد تعاقده عام أخر لينتهى فى 2019.

كان ماسكيرانو قد أبدى رغبته بالرحيل عن برشلونة لشعوره بعدم التقدير من جانب الإدارة للسنوات الطويلة التى قضاها بين أسوار ملعب "كامب نو" وذلك بسبب المماطلة فى تجديد عقده.

سامبولى يقف عائقًا أمام انتقال جاميرو إلى برشلونة على جانب أخر، وصول المدرب خورخى سامبولى لتولى المسئولية الفنية لفريق أشبيلية سيكون عائقًا أمام برشلونة لإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب جاميرو، حيث يعتبره المدرب الأرجنتينى جزء مهم فى مشروعه الجديد مع الفريق الأندلسى.








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;