100 مليون يورو الشرط الجزائي في عقد ألفيس مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الشرط الجزائي الذي وضعه نادي برشلونة في عقد البرازيلي داني ألفيسمدافع الفريق العائد من جديد لقلعة كامب نو. وقدم نادي برشلونة البرازيلي ألفيس أمس الأربعاء في ملعب الكامب نو أمام جماهير البلوجرانا بعدما تم التعاقد الرسمي معه حتي نهاية الموسم الجاري. وبحسب إذاعة "RAC1" الإسبانية أن برشلونة تعاقد مع ألفيس حتي 30 يونيو المقبل بوضع شرط جزائي في عقده بـ100 مليون يورو. وأكدت الإذاعة أن المبلغ الذي وضعه برشلونة كشرط جزائي في عقد ألفيس يعد مناسب للقيمة الحالية للاعب وراتبه المنخفض بجانب تقدمه في العمر. وأعرب ألفيس عن سعادته بالعودة من جديد لبرشلونة خلال المؤتمر الصحفي يوم أمس في الكامب نو قائلا: العودة لبرشلونة من جديد هو حلم كبير بالنسبة لي، الحلم لم ينتهي ولذلك عدت إلى هنا من جديد. واضاف: إنه لشرف وسعادة أن أرتدي قميص برشلونة مرة أخرى لقد عشت أجمل الأشياء في هذا النادي نحن أكثر من مجرد نادٍ ولهذا أنا هنا. أكد لاعب كرة القدم البرازيليداني ألفيشأن "الحلم لم ينته"، في إشارة إلى عودته إلى برشلونة، وذلك خلال تقديمه كلاعب جديد للفريق.

وقال ألفيسأمام آلاف المشجعين في ملعب كامب نو مساء الأربعاء "آخر مرة أمسكت فيها بالميكروفون هنا قلت لا أعلم ما إذا كان هذا الحلم قد انتهى ولكن الحلم لم ينته".

وأضاف "أنا هنا لأنني منكم"، وذلك مع عودته إلى البرسا بعد ست سنوات لعب فيها لفرق اخرى قبل التوقيع على عقد يربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2022.

وتابع "بعض الأشياء قد تتغير، أنا الآن أجمل بعض الشيء، ولكن هناك أشياء أخرى لا يمكن أن تتغير، مثل جوهر كل شخص، لقد حان وقت وضع البرسا في المقدمة، لقد اخترت رقم ثمانية بسبب هريستو ستويتشكوف وأندريس إنييستا".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;