أخبار ميسي اليوم.. تعرف على ما قاله نجم الأرجنتين قبل موقعة فنزويلا

أكد الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الفنزويلى، والمقرر إقامتها فجر بعد غد الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 26 من يونيو الجارى.

تصريحات ميسى قبل مواجهة فنزويلا قال ميسى فى تصريحات لصحيفة " lanacion" الأرجنتينية، أن الجزء الأصعب فى كوبا أمريكا يبدأ الآن من الدور ربع النهائى، مضيفا أنه يجب على لاعبى منتخب بلاده نسيان ما حدث فى دور المجموعات وكأن البطولة بدأت فقط من الوقت الحالى.

ميسى جاهز للمشاركة فى 90 دقيقة كاملة أضاف ميسى أنه يشعر بجاهزيته البدنية من أجل بداية مواجهة فنزويلا كأساسى، مشددا على أن الألم الذى كان يشعر به فى الظهر اختفى ولم يعد يشعر به، وهو ما يعنى تمكنه من خوض 90 دقيقة كاملة فى الدور ربع النهائى.

وكان ميسى غاب عن المواجهة الأولى فى البطولة أمام المنتخب التشيلى بسبب الإصابة، وعاد للمشاركة فى دقائق قليلة أمام بنما فى الجولة الثانية، ثم شارك فى شوط كامل أمام بوليفيا.

ميسى يحلم بلقب كوبا أمريكا أشار ميسى إلى أن رغبة لاعبى المنتخب الأرجنتينى واحدة وهى التتويج بلقب كوبا أمريكا فى النسخة الحالية، مشددا على أن الفريق بحالة جيدة للغاية وعلى ثقة بحصد اللقب، موضحا أن التفكير الآن منصب على تخطى عقبة منتخب فنزويلا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;