ميسي على رأس 5 نجوم تقترب من تحطيم أسطورة الهداف التاريخى

يمتلك العديد من اللاعبين الحاليين فى بطولتى يورو 2016 بفرنسا وكوبا أمريكا بالولايات المتحدة الأمريكية فرصة كبيرة للظفر بلقب الهداف التاريخى لمنتخبات بلادهم، بعد أن حققها باولو جيريرو خلال البطولة الجارية مع منتخب بيرو بالوصول للهدف 27.

وخلال البطولتين الحاليتين يوجد عدد من اللاعبين أصبحوا الهدافين التاريخين منذ فترة مثل رونالدو مع البرتغال وإبراهيموفيتش مع السويد وروبى كين مع إيرلندا وغيرهم.

ونستعرض فيما يلى اللاعبين الذين يمتلكون فرصة للظفر بلقب الهداف التاريخى .

1- ليونيل ميسي (3 أهداف) أصبح الأسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي على بعد 3 أهداف فقط من تحقيق اللقب، حيث سجل 53 هدف حتى الوقت الحالى بفارق 3 عن الهداف التاريخى جابرييل باتيستوتا.

2- جاريث بيل (7 أهداف) بينما يحتل نجم ريال مدريد جاريث بيل المركز الخامس فى قائمة الهدافين التاريخين لمنتخب ويلز بـ21 هدف، بفارق 7 أهداف عن الأسطورة إيان راش.

3- تشيتشاريتو (هدف وحيد) ويتبقى لمهاجم باير ليفركوزن خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو 5 أهداف فقط، حيث يحتل الوصافة حالياً برصيد 45 هدف، بفارق هدف وحيد خلف بورجيتي الهداف التاريخي بـ46 هدف.

4- كلينت ديمبسي (5 أهداف) وأصبح نجم المنتخب الأمريكي كلينت ديمبسى على بعد 5 أهداف فقط بعد تسجيله 3 مع منتخب بلاده فى بطولة كوبا أمريكا الحالية، ليتخطى مواطنه لاندون دونوفان صاحب الـ57 هدف.

5- مارك هامسيك (4 أهداف) كما يحتل مارك هامسيك نجم منتخب سلوفاكيا المركز الثالث مع منتخب بلاده برصيد 19 هدف بفارق 4 أهداف عن روبرت فيتيك الهداف برصيد 23 هدف.














الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;