تقارير: باريس سان جيرمان يستأنف جهوده لإقناع مبابي بالبقاء فى حديقة الأمراء

أستأنف باريس سان جيرمان "مؤخرا" المفاوضات مع مهاجمه كيليان مبابي لمحاولة إقناعه بتجديد العقد مع النادي، إلا أن هذه المحادثات لم تشهد "تطورات هامة"، بحسب ما ذكرته صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الثلاثاء.

وسيلعب الدولي الفرنسي الذي سيكمل قريبا 23 عاما، ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الأمر الذي أعاد إلى الساحة التكهنات بشأن مستقبله وإمكانية انتقاله للنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ما زال يحظى بنفس العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان في أغسطس، حين عرضوا عليه أن يكون الأعلى أجرا بالفريق الذي يضم بين صفوفه أسماء كبيرة مثل البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت (ليكيب) بأن اللاعب لم يقدم تلميحات جديدة حول مستقبله، لذلك لا يمكن سوى العودة إلى تصريحاته الأخيرة حول هذا الموضوع، والتي تعود إلى أكتوبر الماضي، عندما أكد لنفس الصحيفة أنه في الصيف كان يعتقد أن "مغامرته" الفرنسية قد انتهت وأن باب خروجه سيكون ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه "بعد شهرين لا شيء يوحي بأن موقفه قد تغير"، معتبرة أن الأمور حاليا "تتجه أكثر نحو الخروج" برغم أن اللاعب أوضح أنه لم يتخذ بعد قرارا بشأن مستقبله وأنه لا ينوي القيام بذلك في الوقت الحالي.

ولأن عقده مع بي إس جي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2022، يمكن لمبابي التفاوض مع أندية أخرى اعتبارا من أول يناير، لكن (ليكيب) تعتقد أن مبارتي دور الـ16 بين نادي العاصمة الفرنسية والريال في فبراير/شباط ومارس/آذار القادمين قد تؤخر الاتصالات المحتملة مع النادي الإسباني.

وتعهد المهاجم الفرنسي بالولاء المطلق لبي إس جي حتى نهاية عقده وأدائه الاستثنائي في الأسابيع الأخيرة دليل على ذلك.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;