5 معلومات عن ليونيل ميسي الهداف التاريخى لمنتخب الأرجنتين

سطر ليونيل ميسي، مهاجم المنتخب الأرجنتينى، وبرشلونة الإسبانى، اسمه فى سجلات التاريخ، بعدما أصباح الهداف التاريخى لمنتخب "التانجو" برصيد 55 هدفاً، متفوقاً على باتيستوتا.

وسجل ميسي هدفاً فى فوز المنتخب الأرجنتينى على الولايات المتحدة، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة "كوبا أمريكا" المقامة حالياً فى أمريكا، ليساهم فى منح منتخب بلاده تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة الفائز من مباراة كولومبيا وتشيلى.

التقرير التالى يستعرض أبرز الحقائق عن ليونيل ميسي، الهداف التاريخى للمنتخب الأرجنتينى...

أولاً: قاد ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين للحصول على بطولة كأس العالم للشباب التى أقيمت فى هولندا عام 2005، بعدما سجل "هدفين" فى المباراة النهائية على نيجيريا.

ثانياً: سجل ليونيل ميسي ظهوره الأول مع المنتخب الأرجنتينى فى أغسطس 2005، عندما التقى مع المجر، وهى المباراة التى شهدت حصوله على البطاقة الحمراء بعد دقيقة واحدة من نزوله لسوء السلوك.

ثالثاً: ساهم ليونيل ميسي، فى حصول منتخب الأرجنتين على الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت فى العاصمة الصينية "بكين" عام 2008.

رابعاً: حقق ميسي رقماً قياسياً، خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين فى بطولة "كوبا أمريكا" المقامة حالياً فى الولايات المتحدة، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى 19 دقيقة، بفوز "التانجو" على بنما بخمسة أهداف دون مقابل.

خامساً: قاد ميسي، منتخب بلاده للصعود إلى نهائى بطولة كأس العالم، التى أقيمت فى البرازيل عام 2014 بالبرازيل، قبل أن يخسر فى المباراة النهائية أمام ألمانيا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;