بعد ميسي.. انسحاب جماعى يُهدد مستقبل المنتخب الأرجنتينى

بات المنتخب الأرجنتينى فى مآزق كبير بعد قرار اعتزال قائد الفريق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة فى أعقاب خسارة التانجو لقب كوبا أمريكا بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام تشيلى (2-4) بركلات الترجيح للعام الثانى على التوالى.

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن انسحاب جماعى يُهدد مستقبل المنتخب الأرجنتينى، مشيرة إلى أن قرار ميسي بالاعتزال دوليًا مجرد بداية، حيث يُخطط زميليه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى وخافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة اللحاق بالبرغوث وإعلان اعتزالهما دوليًا أيضًا تاركين المجال للاعبين آخرين لارتداء قميص التانجو على أمل إعادة المنتخب إلى أمجاده وتحقيق الألقاب.

فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن هناك لاعبين آخرين يخططون للاعتزال دوليًا من الأرجنتين وهم أنخيل دى ماريا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى وكذلك زميله إيزيكويل لافيتزى بالإضافة إلى لوكاس بيليا وإيفر بانيجا وجونزالو هيجواين هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضى.

ويبدو أن هناك حالة استياء داخل صفوف منتخب التانجو من الاتحاد الأرجنتينى وهو ما أبرزه ليونيل ميسي خلال تصريحات سابقة بسبب تأخر رحلة الطيران الخاصة بالفريق قبل مباراة النهائى أمام تشيلى، حيث استغل هداف البارسا الفرصة لشن هجومًا ضاريًا على الاتحاد الأرجنتينى ووصفه بـ"الكارثة".




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;