يورو 2016.. الممثل راسل كرو يواسى بولندا: يجب أن تكونوا فخورين

بعث الممثل النيوزلندي الشهير راسل كرو، الذي أبدى تأييده الواضح لمنتخب بولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، برسالة تشجيع للفريق، وبالأخص لياكوب بواشتشيكوفسكي المعروف باسم "كوبا" بعد أن أهدر ركلة ترجيحية منحت بطاقة التأهل للبرتغال لنصف نهائي البطولة.

وقال بطل فيلم "Gladiator" عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "يا إلهي، حظ سيىء. لقد قدمتم أداء رائعا. يجب أن تكونوا فخورين. نحبك يا كوبا. أنت بطل. تهاني للبرتغال".

وقضى المنتخب البرتغالي أمس على آمال نظيره البولندي في البطولة عقب فوزه عليه بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) وذلك بعد انتهاء الزمن الأصلي وكذلك الوقت الإضافي للمباراة بتعادل بهدف لمثله، ليضمن بذلك مقعده في المربع الذهبي لـ"يورو 2016".

وأكد كرو الذي تابع باهتمام أفضل نتيجة حققها منتخب بولندا في تاريخه، بعد وصوله إلى ربع النهائي من البطولة الأوروبية، أنه سيشجع اليوم منتخب ويلز الذى يلتقي بلجيكا هذه الليلة، مشيرا إلى أن فريقه المفضل الآن في "يورو 2016" بات آيسلندا.

ويعرف عن راسل كرو الذي ولد بنيوزيلندا وترعرع في أستراليا، عشقه لكرة القدم، حتى أنه فكر منذ عام ونصف العام في شراء نادي ليدز الذي يشجعه منذ طفولته.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;