يورو 2016.. حانت لحظة الفصل بين رونالدو وبيل

وصل الثنائى كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل إلى المحطة المنتظرة لهما هذا الموسم، وهى التأهل للدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" ليحققا حلمهما بتحقيق النجاح الدولى مع منتخبهما، حيث سيلتقى ويلز والبرتغال الأربعاء المقبل فى نصف نهائى اليورو ليكسر الثنائى التشابه الكبير فى مسيرتهما الكروية، وهو ما سنستعرضها فى السطور التالية.

لقب الأغلى فى العالم: انتقال رونالدو إلى ريال مدريد فى صيف 2009 مقابل 91 مليون يورو من مانشستر يونايتد جعل الدون أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، وهو نفس الحال مع بيل الذى جاء من توتنهام إلى الفريق الملكى بصفقة وصلت إلى 100 مليون يورو ليتبع نجم ويلز خطوات أسطورة البرتغال.

دورى الأبطال: انضمام الثنائى لريال مدريد جعل فلورنتينو بيريز، ريال الفريق الملكى، يُحقق حلمه بالفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى 2013، ثم تبعه بلقب الحادية عشر فى الموسم المنقضى، جاء اللقبان بفضل التعاون المثمر بين رونالدو وبيل.

يورو 2016: جاءت لحظة الفصل بين إنجازات رونالدو وبيل، وهى من فيهما سيستطيع كتابة تاريخ منتخب بلاده والوصول إلى نهائى يورو 2016 عندما يلتقيان فى نصف النهائى بعد مستوى رائع للثنائى فى بطولة العام الجارى رغم تفوق طفيف لنجم ويلز فى عدد الأهداف.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;