أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يؤازر ميسى بعد الاعتزال

سيطر اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرتغالى، على الصحف العالمية قبل مباراته الهامة أمام ويلز فى نصف نهائى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" على ملعب "بارك أولمبيك ليون" الأربعاء المقبل، وجاءت أبرز أخبار كريستيانو رونالدو اليوم كالتالى..

رونالدو يؤازر ميسي..

انضم رونالدو إلى الداعمين للنجم الأرجنتينى ليونى ميسى الذى أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب بلاده الأسبوع الماضى بعد خسارة بطولة كوبا أمريكا أمام تشيلى بركلات الترجيح على أراضى الولايات المتحدة الأمريكية فى النسخة المئوية من المسابقة.

وقال رونالدو فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ميسى اتخذ قراراً صعبا والناس يجب أن تتفهم، هو لم يعتاد على الهزائم وخيبات الأمل ولا حتى أن يحصل على المركز الثانى".

ويعتقد الكثير من متابعى كرة القدم حول العالم أن هناك عداء شديد بين ميسى ورونالدو لكن التصريحات التى يخرج بها الثنائى تجاه بعضهما تدل على الاحترام المتبادل منهما عكس ما يعتقد المشجعون.

المواجهة المنتظرة..

ينتظر عشاق ريال مدريد بفارغ الصبر المواجهة المرتقبة بين نجمى الملكى، البرتغالى كريستيانو رونالدو، والويلزى جاريث بيل، فى الدور نصف النهائى ليورو 2016.

وخاض رونالدو تدريبا قويا صباح اليوم، الاثنين، برفقة زملائه فى مدينة "ليون" التى تستضيف المباراة، حيث يسعى السيليساو إلى التأهل لأول نهائى فى بطولة كبرى منذ 2004.

وتعتبر هذه أول مواجهة بين المنتخبين فى تاريخ بطولة القارة العجوز، حيث لم يسبق للمنتخب الويلزى التأهل لليورو سوى هذه النسخة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;