هالاند يعلق على الهاتريك التاريخي فى مرمى مانشستر يونايتد

علق الدولي النرويجي إيرلينج هالاند هداف فريق مانشستر سيتي على الهاتريك الذى سجله اليوم فى مرمى مانشستر يونايتد فى المباراة التى انتهت بفوز السيتزنز بنتيجة 6-3 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. وقال هالاند عن الهاتريك فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "ماذا يمكنني أن أقول، ما حدث ليس سيئاً، نحن سعداء". وأضاف هالاند، "نريد الاستمرار ونريد الهجوم دائماً، هذا ما أحبه فى الفريق، فوزٌ مدهش، لا يوجد شيء آخر يمكنني قوله". وشدد إيرلينج هالاند على أن، "الثقة جيدة، كانت دائمًا جيدة، بعدما لعبنا ضد ليفربول في الدرع الخيرية، كان لا يزال جيدًا بعد ذلك". وأضاف هالاند، "أعتقد أنه كان من الجيد أن تحدث المباراة، وأن شيئًا ما حدث وفكرت، وانتهيت إلا أن أكون أكثر استعدادًا قليلاً". وأحرز هالاند ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد ليواصل صدارته ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير عن أقرب منافسيه هاري كين. ووصل هالاند الى 14 هدفاً في الدوري الإنجليزي خلال 9 جولات خاضها مع الفريق ليقدم نفسه بأفضل صورة ممكنة في البريميرليج. كما أصبح هالاند، بعمر 22 عاما و72 يوما، ثاني أصغر لاعب يسجل فى أول ديربي له بقميص مانشستر سيتي، خلف ماريو بالوتيلي بعمر 21 عاما و72 يوما في أكتوبر 2011.

وبحسب أرقام "سكواكا" للإحصائيات أيضا، أصبح هالاند أول لاعب يساهم فى تسجيل 16 هدفا فى أول 10 مباريات بالبريميرليج، وذلك بتسجيل 14 هدفا وصناعة هدفين، ويأتى ذلك في ظل مشاركته في 8 مباريات، وبات هالاند أول لاعب يسجل 14 هدفا فى أول 10 مباريات يخوضها في البريميرليج.

وسجل فودين هدفه رقم 50 بقميص مانشستر سيتي في جميع المسابقات، ليصبح بعمر 22 عاما و127 يوما، أصغر لاعب يصل إلى 50 هدفا تحت قيادة بيب جوارديولا، متخطيا ليونيل ميسي بعمر 22 عاما و164 يوما.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;