أخبار ليفربول اليوم: الريدز يعود للتفاوض مع لاعب وسط إنتر ميلان

SEO كرة عالمية يواصل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب سعيه لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى...

مدافع برشلونة على رادار الريدز يرغب يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى تعزيز الجوانب الدفاعية للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الإصابات الكثيرة التى ضربت أفراد خط الدفاع بالفترة الأخيرة أمثال المدافع الفرنسى ممادو ساخو والشاب جو جوميز.

كشفت صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية أن ليفربول وضع المدافع الفرنسى جيريمى ماثيو لاعب فريق برشلونة الإسبانى أبرز أهدافه خلال الميركاتو الصيفى الحالى ولكنه سيجد صعوبه فى ظل دخول فريق بشيكتاش التركى على خط المفاوضات مع اللاعب. أضافت الصحيفة أن النادى التركى قدم عرضا رسميا للنادى الكتالونى للحصول على المدافع الفرنسى مقابل 7 مليون يورو ولكن مع دخول ليفربول يمكن أن تتحول الصفقة لمصلحة الفريق الإنجليزى. ليفربول يسعى لتحقيق رغبة كلوب قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مسئولى نادى ليفربول اعادو المفاوضات مع إنتر ميلان الإيطالى من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. أضافت الصحيفة أن بروزوفيتش يعد اللاعب الأهم لكلوب خلال الميركاتو الحالى نظرا لما يمثله اللاعب من أهمية كبيرة نظرا للقيمة الفنية الكبيرة التى سيضيفها اللاعب على أداء الفريق بالموسم الجديد.

وتوقعت الصحيفة أن ينهى ليفربول الصفقة لصالحة مقابل 30 مليون يورو علما بأن عقده ينتهى مع النيراتزورى فى 2019.

اخبار متعلقة.. أخبار ليفربول اليوم.. يورجن كلوب يعلن عن استراتيجية جديدة للموسم المقبل



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;