كلوب ينتظر صفقات جديدة فى ليفربول

يتوقع الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى إجراء المزيد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض الرحيل المتوقع لعدد من لاعبيه.

وتعاقد ليفربول حتى الآن مع ساديو ماني وجويل ماتيب ولوريس كاريوس ، في ظل سعي الفريق لتحسين ترتيبه في بطولة الدوري الإنجليزى في الموسم الجديد، عقب حصوله على المركز الثامن الموسم الماضى.

ورحل جوردان إيبي ومارتن سكرتل عن ليفربول بالفعل، فيما ألمح كلوب إلى قرب مغادرة المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيلي عن قلعة آنفيلد (معقل ليفربول) في الصيف الحالى.

وأوضح كلوب أن بعض اللاعبين سيتعين عليهم البحث عن أندية أخرى فيما يستهدف النادى التعاقد مع لاعب أو اثنين في الفترة القادمة.

وصرح كلوب للصحفيين اليوم الأحد: "بعض الأمور سوف تحدث خلال الفترة المقبلة، إنني متأكد من ذلك، لا أعرف بالضبط ما هي، ولكن من غير المنطقى أن يظل أي لاعب في قائمة الفريق عندما لا تكون أمامه فرصة حقيقية للعب"، متابعاً: "حينما لا يكون أمامك فرصة للعب، فإنه لا يوجد أي معنى للبقاء".

وتابع كلوب: "لدينا عدد قليل من اللاعبين، ربما يرغب بعض اللاعبين في الرحيل وهذا سيحدث بالتأكيد، وسوف نتعاقد مع لاعب أو اثنين في الفترة المقبلة، مازال الوقت أمامنا طويلاً حتى 31 أغسطس (نهاية فترة الانتقالات الصيفية) وينبغى علينا العمل بجدية ويحلم ليفربول باستعادة لقب الدوري الانجليزي الغائب عنه منذ عام 1990



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;