رئيس أتلتيكو مدريد يستبعد عودة كوستا

استبعد أنريكى سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، إمكانية عودة دييجو كوستا مهاجم تشيلسى إلى النادى المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم هذا الصيف، عكس ما تتناقله وسائل إعلام.

وأدى انتقال ميشى باتشواى من أولمبيك مرسيليا إلى تشيلسى إلى تكهنات فى إنجلترا وإسبانيا، بأن كوستا - الذى سجل 36 هدفا فى 77 مباراة منذ انضمامه للفريق الإنجليزى فى 2014 - قد يعود لأتلتيكو وهو الفريق الذى فاز معه بلقب الدورى والكأس المحليين وكأس السوبر مرتين فى أربع سنوات قضاها فى صفوفه.

وقال أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى الجديد، إن المهاجم الإسبانى الدولى سيستمر مع الفريق ووصفه بأنه لاعب له "أهمية محورية" والآن استبعد سيريزو عودته.

وينتهى عقد كوستا الحالى مع تشيلسى فى يونيو 2019، وأبلغ سيريزو الصحفيين "إنه لاعب رائع ويحظى بشعبية كبيرة.. ولكنه لاعب فى تشيلسى".

وأضاف "الوضع كما كان قبل ستة أشهر أو حتى عام.. إنه لاعب تشيلسى. كنت أقول دائما أن كوستا لاعب تشيلسى ولديه عقد مع تشيلسى. هذه نهاية القصة"، متابعاً، "سنعلن عندما نتعاقد مع مهاجم." ولعب كوستا أساسيا فى أول مباراة لتشيلسى بقيادة كونتى، والتى انتهت بالخسارة 2-صفر أمام رابيد فيينا يوم السبت الماضى ضمن استعداداته للموسم الجديد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;