أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يعود مدريد.. ويقنع الريال ببقاء جيمس

كشفت صحيفة "البابيس" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى لعب دورًا كبيرًا فى بقاء لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز فى "البرنابيو"، بعدما أقنع إدارة النادى برئاسة فلورنتينو بيريز بالتراجع عن فكرة بيع اللاعب ومنحه فرصة جديدة لإثبات ذاته.

وكان رودريجيز قد أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته فى البقاء بالرغم من وصول عرض لضمه مقابل 85 مليون يورو، وقد منع ذلك الفريق الملكى من إتمام صفقة أندريه جوميز لاعب وسط فالنسيا الإسبانى التى حسمها برشلونة فى النهاية.

رونالدو أقنع ريال مدريد بعدم بيع جيمس فى سياق أخر، نشر رونالدو صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" بجانب طائرته الخاصة ووسط أفراد عائلته ومجموعة من الأصدقاء، حيث علق قائلًا "أنا عائد" بعدما قضى فترة من عطلته فى جزيرة إيبيزا الإسبانية، يعود الدون إلى مدريد لاستكمال العطلة ومشوار العلاج من إصابة الركبة. وكان رونالدو قد ودع جزيرة إيبيزا بالتقاط عددًا من الصور التذكارية وسط المشجعين هناك والذين احتفلوا بوجود مهاجم ريال مدريد.

ألابا يشيد برونالدو وميسي على جانب أخر، أشاد ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألمانى برونالدو مؤكدًا أنه يحبه كثيرًا نظرًا لاجتهاده الدائم حتى يظل الأفضل فى العالم.

قال ألابا "أحب كريستيانو رونالدو كثيراً فهو يعمل كل يوم وكل ساعة حتى يكون الأفضل، لكن من وجهة نظرى ميسي ليس إنسان فى كرة القدم".










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;