أخبار برشلونة اليوم.. البارسا أنفق 150 مليون يورو× 5 صفقات من فالنسيا

أنفق برشلونة الإسبانى 150 مليون يورو لضم 5 تعاقدات من نادى فالنسيا الإسبانى خلال السنوات الأخيرة كان أخرها ضم لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز.

برشلونة أنفق 150 مليون يورو على 5 صفقات من فالنسيا قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن برشلونة أنفق 150 مليون يورو لضم 5 لاعبين حتى الآن من فريق فالنسيا وكانت البداية فى عام 2000 عندما تعاقد مع اللاعب جيرارد لوبيز مقابل 24 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المرجو منه وقتها ولم تستحق الصفقة المبلغ الذى تم دفعه من جانب إدارة البارسا لضم اللاعب.

وبعد 10 سنوات، عاد برشلونة مرة أخرى لتدعيم صفوفه بضم أغلى صفقة من الخفافيش وذلك بتعاقده مه المهاجم الإسبانى دافيد فيا فى صيف 2010 مقابل 42 مليون يورو.

وفى عام 2012، تعاقد برشلونة مع المدافع جوردي ألبا من فالنسيا مقابل 14 مليون يورو، وبعد مرور عامين، تعاقد البارسا مع المدافع الفرنسى المخضرم جيريمى ماتيو فى صيف 2014 مقابل 20 مليون يورو.

جوميز أغلى صفقة ضمها البارسا من فالنسيا وأخيرًا، تعاقد برشلونة مع جوميز قبل عدة أيام فى أغلى صفقة ضمها العملاق الكتالونى من صفوف فالنسيا فقد تصل إلى 70 مليون يورو، ليخطف من دافيد فيا لقب أغلى صفقة ضمها البارسا من الخفافيش.

جدير بالذكر أن جميع الصفقات التى ضمها البارسا هذا الصيف من اللاعبين الشباب من أجل بناء فريق قوى للمستقبل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;