الخروج من الاكتئاب سر "نيو لوك" ميسى الأصفر

عانى الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى من حالة اكتئاب بعد الأزمات التى مرّ بها خلال الفترة الماضية، ولكن يبدو أن البرغوث الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم "5 مرات"، وضع حدًا لتلك الحالة ويريد العودة بشكل أقوى فى الموسم الجديد.

نيو لوك ميسي يخطف الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعى "نيو لوك" غريب، فاجأ به ميسي جماهيره وعشاقه على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث صبغ اللاعب شعره باللون الأصفر تبدو للمرة الأولى فى حياته التى يفعلها، بالإضافة إلى وشم ضخم على ذراعه الأيمن وقدمه اليسرى.

ميسي يبحث عن مخرج للأزمات وواضح أن ميسي يريد أن يتناسى كل الأزمات بعد خسارة لقب كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين للعام الثانى على التوالى وقراره المفاجئ باعتزال اللعب الدولى، ثم الحكم عليه بالسجن 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ بسبب تورطه فى قضية التهرب الضريبى، من أجل الانتعاش والعودة بشكل أفضل إلى ملاعب الساحرة المستديرة والاستمرار بالمنافسة على الألقاب الفردية خاصة مع غريمه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، وكذلك حصد المزيد من الألقاب الجماعية مع البارسا.

جدير بالذكر أن ميسي قرر مؤخرًا قطع إجازته الصيفية من أجل السفر مع بعثة فريق برشلونة إلى إنجلترا لإقامة معسكر الاعداد للموسم الجديد والذى يستمر لمدة أسبوع.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;