أخبار ليفربول اليوم.. بالوتيلى يتدرب مع الناشئين وألين يستعد للرحيل

خاض الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم فريق ليفربول التدريبات الصباحية مع فريق الشباب تحت 21، بالرغم من وتواجد الفريق الأول للريدز فى عطلة بولاية كاليفورنبا.

باللوتيلى ينشر صور تدريبه مع الناشئين ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن ماريو بالوتيلى نشر صورة تجمعه بلاعبى فريق الشباب تحت 21 بعد أداء التدريبات الصباحية معهم، نظرا لتواجد الفريق الأول بعطلة فى ولاية كاليفرونيا.

جو ألين يخضع للكشف الطبى خلال ساعات ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن الويلزى جو ألين لاعب وسط ليفربول أصبح على أعتاب الرحيل عن الريدز خلال الساعات المقبلة بعد حصوله على تصريح الخضوع للكشف الطبى بنادى ستوك سيتى.

صورة رقم 2 وتم الاتفاق بين إدارة ليفربول وستوك سيتى على انتقال ألين مقابل 13.5 مليون جنيه استرلينى، بعد منافسة شديدة من فريق سوانسى وستوك لضم اللاعب، ولكن سوانسى عرض 8 مليون جنيه استرلينى لضم لاعب الوسط الويلزى ورفض زيادة ذلك المبلغ.

وكان يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أكد أن ألين على مستوى جيد من الداء ولديه مهارات عالية ولكنه لن يستعين به كلاعب أساسى، مما دفع لاعب الوسط الويلزى للرحيل عن صفوف الريدز.

وأكد مارك هيوز مدرب فريق ستوك سيتى أن إجراءات التوقيع الرسمى مع لاعب وسط ليفربول ستتم عقب اجتيازه لإجراءات الكشف الطبى مباشرة، لينضم إلى تدريبات الفريق استعدادا لبدء منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;