أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطرد مدافع الريدز من معسكر الولايات المتحدة

تحوم الشكوك حول استمرار الفرنسى مامادو ساخو، مع نادى ليفربول الانجليزى، بعدما تدهورت العلاقة بينه وبين الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق.

ويتواجد فريق ليفربول حالياً فى الولايات المتحدة، لاستكمال برنامج الإعداد للموسم الجديد، حيث ينتظر ليفربول عدد من المباريات الودية على هامش المعسكر أمام روما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، وتشيلسى الإنجليزى وميلان الإيطالى وبرشلونة الإسبانى.

سر استبعاد مدافع ليفربول من المعسكر ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن يورجن كلوب، قرر استبعاد مامادو ساخو من معسكر ليفربول والعودة إلى إنجلترا، فى إجراء تأديبى، يعزز من فرص رحيل اللاعب عن صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن المدافع الفرنسى صاحب الـ26 عاماً، أثار غضب يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، فى مناسبتين أولهما، عندما تأخر فى الانضمام لمعسكر الفريق بالولايات المتحدة، والثانى مقاطعة المدرب الألمانى خلال حواره مع الموقع الرسمى للنادى.

وأشارت الصحيفة، أن يورجن كلوب فاض به الكيل من تصرفات مامادو ساخو، مما دفعه لطرده من معسكر ليفربول، مما يثير علامات الاستفهام حول مستقبل العلاقة بين الطرفين.

قائد ليفربول "متفائل" من جانبه، أبدى جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول الإنجليزى، تفاؤله بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكداً أنها ستقدم الإضافة القوية للفريق الذى تأهل للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وتمكن ليفربول من إبرام العديد من الصفقات على رأسها الهولندى جيورجينهو فينالدوم والسنغالى ساديو مانى خلال الميركاتو الصيفى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;