أخبار برشلونة اليوم.. برافو الأقرب للرحيل.. وحارس فالنسيا ينتظر الحسم

أصبح التشيلى كلاوديو برافو، حارس برشلونة الإسبانى، قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اشتعل الصراع مع الألمانى أندريه تيرشتيجن على التواجد كأساسى فى حراسة عرين البارسا بالموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه فى حال استمرار الأزمة المثارة بين الحارسين سيضطر برشلونة إلى الموافقة على رحيل أحدهما، وسيكون الأقرب برافو نظرا لكبر سنه، حيث يبلغ 33 عاما، مقابل 24 عاما فقط للحارس الألمانى.

دييجو ألفيس البديل المناسب أضافت الصحيفة أن دييجو ألفيس حارس فالنسيا، ينتظر رحيل أحد حارسى برشلونة من أجل أن يحل محل أحدهما فى الميركاتو الحالى خاصة بعد اهتمامه البارسا به، موضحة أنه تلقى العديد من العروض لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

جماهير برشلونة تختار شتيجن كحارس أساسى اختارت جماهير برشلونة الإسبانى، الألمانى أندريه تيرشتيجن ليكون الحارس الأساسى للفريق الكتالونى فى الموسم الجديد، بحصوله على نحو 73% من الأصوات التى شاركت فى استفتاء صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فيما حصل التشيلى كلاوديو برافو على 27% فقط من أصوات الجماهير.

بعثة برشلونة تصل عاصمة السويد لمواجهة ليستر سيتى وصلت بعثة فريق برشلونة الإسبانى، إلى العاصمة السويدية "ستوكهولم"، استعدادا للمواجهة الودية أمام فريق ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى، والمقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فريندز آرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

وتكشف الإحصائيات أن برشلونة نجح فى الفوز على ليستر سيتى فى أخر مواجهات الفريقين، بهدف دون مقابل سجلها سافيولا، فى المباراة الودية التى أقيمت فى عام 2003.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;