المصارعة الحرة وأسباب اعتزال النجوم المبكر

جاء الأمريكى دانيال براين آخر عنقود المعتزلين فى المصارعة الحرة بسبب الاصابات المتكررة التى خطفت الكثير من النجوم فى ذروة نجوميتهم ، والتى تختلف من لاعب لآخر ولكنها فى النهاية ترجع لسوء استغلال الاتحاد للاعبين ، فمعظم نجوم المصارعة الحرة يتعرضون للإصابات المتكررة بسبب عدم الشفاء التام من الاصابة والمشاركة فى عدد كبير من المباريات من أجل تحقيق المشاهدة الكبيرة وزيادة مكاسب الاتحاد.

صورة رقم 1 أفصح دانيال براين للموقع الرسمى للمصارعة الحرة عن سبب اعتزاله الرئيسى وهو اصابته المتكررة بارتجاج فى المخ والتى لا يستطيع احصائها لكثرة تعرضه لها وكادت أن تنهى حياته تماما.

صورة رقم 2 اعتزل الأمريكى ستيفن أندرسون الشهير بـ ستون كولد ستيف أوستن المصارعة الحرة بسبب سلسلة من الاصابات المتكررة فى الركبة والعنق واتجه للتمثيل ،وبالرغم من عدم إعلانه الاعتزال رسميا حتى الآن إلا أنه سخر إشاعة نيته فى العودة لحلبة المصارعة الحرة.

صورة رقم 3 اعلن الكندى أدم كوبلاند الشهير بإيدج اعتزاله فى قمة مجده بعد أن أخبره الأطباء أنه سيصاب بالشلل الكلى إذا أصر على عدم الاعتزال،وكان الكندى تعرض لكسر بالعنق قبل اعتزاله بخمس سنوات ولكنه أصر على اللعب بعد إجراء عملية وتركيب قرص معدنى بالعنق ، ويعد السماح له بالمشاركة فى المنافسات دون إجراء الكشف الطبى إهمال كبير من الاتحاد والذى أدى لفقد العديد من النجوم.

صورة رقم 4 اعتزل كريستيان فى عمر الـ 40 عام بسبب اصابته المتكررة فى الكتف والعنق والتى لاحقته بسبب مشاركته فى المنافسات رغم عدم الشفاء التام من الاصابة.

صورة رقم 5 أجبر شون مايكل اسطورة المصارعة الحرة على التقاعد فى ذروة مجده بسبب اصابة فى الظهر كادت أن تصيبه بالشلل الكلي.














الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;