يا حلاوة الفلانتين أشهر 8 قبلات لنجوم الكرة العالمية

اعتاد العديد من نجوم الكرة العالمية على التعبير عن مشاعرهم تجاه صديقاتهم أو زوجاتهم من خلال القبلات قبل المباريات أو فى بعض الأماكن العامة، لعل أشهر العلاقات الحالية بين بيكيه مدافع برشلونة ونجمة البوب العالمية شاكيرا وأيضاً ميسى وأنتونيلا وكاسياس مع المذيعة الجميلة سارة كاربينيرو.

فى التقرير التالى أبرز القبلات بين نجوم الكرة العالمية ومحبوباتهم ..

1 سيرجيو راموس لم يخجل مدافع ريال مدريد من تقبيل صديقته بيلار روبيوعلى الهواء، تعبيراً منه عن فخره بعملها كمذيعة فى إحدى المحطات.

2- ليو ميسى قبل المباراة هناك أشياء كثيرة للتحفيز، أبرزها ما تقوم به أنتونيلا صديقة النجم الأرجنتينى ليو ميسى قبل المباريات.

3- جيرارد بيكيه بينما اعتادت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا على تقبيل زوجها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة فى العديد من الأماكن العامة وقبل المباريات.

4- دى خيا علاقة حب كبيرة تجمع بين حارس مانشستر يونايتد دافيد دى خيا وزميلته المذيعة إدورين، يقومان بعمل كل الأشياء معاً.

5- فابريجاس عندما لا تستطيع الوصول إلى الشفاة يمكنك أن تنفذ القبلة على الخد، هذه ما فعله صانع ألعاب تشيلسى قبل إحدى مباريات فريقه مع زوجته دانيلا سمعان.

6- إنييستا قبلة الزفاف، استغرق فيها نجم برشلونة الإسبانى وقتاً، لذلك استطاعت الكاميرات أن تلتقطها بأفضل طريقة ممكنة.

7- إيكر كاسياس حارس فريق ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالى الحالى، قام بتقبيل صديقته سارة كاربينيرو على الهواء بعد تتويج بلاده ببطولة كأس العالم.

8- ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد الإسبانى لم يتمكن من الوصول لحبيبته التى كانت تشاهده فى المدرجات، فقام بإرسال قبلة لها على الطائر.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;