بالصور إصابات قاتلة تُنهى مسيرة 5 نجوم واعدة

بقدر ما يعيش اللاعب من نجومية وشهرة داخل ملاعب القارة العجوز، إلا أن تعرضه لإصابة مفاجئة قد تقضى على طموحاته وتنهى مسيرته مع اللعبة، وهو ما تعرض له مجموعة من النجوم فى أوروبا نستعرضهم فى التقرير التالى..

صورة 1 مايكل أوين كان واحداً من ضمن أفضل المهاجمين فى البريميرليج، وهداف ليفربول خلال الفترة من 1998 إلى 2004 وبعدها إنتقل إلى ريال مدريد وقضى معه موسم 2005 لكن ظل طوال الوقت على دكة البدلاء ثم إنضم إلى نيوكاسل يونايتد واستمر معه حتى موسم 2009 وفور عودته للتألق مرة أخرى تعرض لكسر فى مشط القدم، ثم الرباط الصليبى فى مونديال 2006 أمام منتخب السويد ليبتعد تمامًا عن الملاعب لمدة عام وعندما لعب مع مانشستر يونايتد كانت تجربة غير موفقة، وتبعها بفترة قصيرة مع ستوك سيتى واعتزل بعدها. صورة 2 أوين هارجريفز لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ السابق انتقل إلى البافارى فى سن الـ16 عاماً وبعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد تعرض لعدة إصابات حرمته من المشاركة مع الشياطين الحمر ورحل بعدها إلى مانشستر سيتى قبل أن يعتزل نهائيًا.

صورة 3 رادميل فالكاو مهاجم منتخب كولومبيا ونادى تشيلسى الإنجليزى انطلق بسرعة الصاروخ من بورتو إلى أتلتيكو مدريد وموناكو لكن إصابته بالرباط الصليبى خلال تواجده فى فرنسا حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده فى مونديال البرازيل، وانتقل بعدها إلى مانشستر يونايتد وتشيلسى ولم يقدم أى شىء يُذكر. صورة 4 سباستيان دايسلر جناح فريق بايرن ميونيخ السابق كان له مسيرة ناجحة مع بوروسيا مونشنجلادباخ وهيرتا برلين قبل تجربته مع العملاق البافارى التى انتهت سريعًا بسبب الرباط الصليبى واكتشف بعدها إصابته بالسرطان ثم أعلن إعتزاله فى عام 2007 . صورة 5 ماركو فان باستن واحد من أشهر مهاجمى كرة القدم على مر التاريخ الحائز على الكرة الذهبية أعوام 1988 ، 1989 ، 1992 ونجم المنتخب الهولندى ، صاحب مسيرة مُكللة بالنجاح مع أياكس أمسترادم وميلان الإيطالى ، إصابة الكاحل تسببت فى اعتزاله كرة القدم فى سن الـ 29 عاما بعد خسارة فريقه ميلان نهائى كأس الإتحاد الأوروبى أمام مارسيليا وأجرى بعدها سلسلة من العمليات الجراحية.














الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;