ظواهر خارقة وعالم الجن في عودة طونى خليفة على "cbc"


يستعد الإعلامي طوني خليفة لتقديم برنامج جديد على قناة cbc بعنوان "حصلت قبل كدة" والذي يبدأ في تسجيل حلقاته خلال منتصف الأسبوع المقبل، ويذاع يوم الأحد من كل اسبوع الساعة الـ11 مساء.

البرنامج يحمل صبغة اجتماعية ويعتمد على تناول موضوعات مثيرة وكثيرا ما أصابت عقولنا بالحيرة، ومنها الظواهر الخارقة والطاقات الموجودة داخل الإنسان وعلم الـماورائيات والروحانيات، وموضوعات مثل الحياة بعد الموت وعالم الجن، وتوارد الأفكار وما إلى ذلك من أمور يعجز العقل البشري عن فهمها لكنها تحدث.

ومن المقرر أن يعقد فريق العمل عدة جلسات خلال الفترة المقبلة وذلك لتحديد الموضوعات التي ستتم مناقشتها في الحلقات الأولى، كما سيتم وضع بعض الخطوط الحمراء نظرا لأن البرنامج يتناول قضايا شائكة وهامة.

وجاء انتقال طونى خليفة إلى قناة cbc بعدما فشل انتقاله إلى قناةten حيث كانت الأخيرة تعاقدت معه، لكن لم يدخل التعاقد في حيز التنفيذ نظرا لعدم حصول الإعلامي على مقدم التعاقد لمعاناة القناة من تعثرات مادية كما إنها لم تقم بعمل دعاية مناسبة له.

وتحرص إدارة قناة cbc على أن يخرج البرنامج الجديد في أفضل شكل ممكن وتعتمد على شعبية طوني خليفة الذي يريد هو الأخر أن تكون إطلالته على الجمهور المصري بشكل مختلف وجديد بعد ابتعاده عن الشاشة المصرية لفترة، ومن المقرر أن يعرض البرنامج يوم 20 مارس الجاري.

وينسق طوني خليفة بين تصوير برنامج "حصل قبل كدة" على cbc وبرنامجه "وحش الشاشة" الذي يقدّمه على قناة "الجديد" يوم الخميس من كل اسبوع.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;