فى فيديو نادر.. علاء ولي الدين يتحدث عن كواليس فيلمه "عبود على الحدود"

فى فيديو نادر للراحل علاء ولى الدين، ظهر مع الإعلامية سلمى الشماع وهو يتحدث عن فيلمه "عبود على الحدود"، فى أولى بطولاته السينمائية، ومعه مخرج الفيلم مجدى الهوارى وتحدث عن دوره فى أحداث العمل وتفاصيل الشخصية الكوميدية التى قدمها مع النجم الكبير حسن حسنى. #عبود_علي_الحدود#علاء_ولي_الدين الله يرحمه .. ويحسن اليه.

مقطع نادر.. للمرحوم علاء جزء من لقاء مع الراحل علاء ولي الدين أثناء تصويره لفيلم عبود على الحدود.. pic.twitter.com/JVZcJ8V3RX — mazen farid ويكا (@mazenfarid2) June 15, 2019 وتحدث مجدى الهوارى عن علاقته بعلاء ولى الدين التى بدأت فى الفوازير مع النجم محمد هنيدى والفنان أشرف عبد الباقى، وروى أيضًا أن علاء ولي الدين دائما ما يصطحب كيس العسلية معه، وهنا أظهرها للكاميرا. وقبل وفاة علاء ولى الدين كان فى الشهور الأخيرة يشعر بقرب موعد رحيله وكان يُخبر المقربين منه بذلك حتى إنه اشترى مقبرة في مدينة نصر قبل وفاته بفترة قصيرة وقال لوالدته إن هذه الدار الباقية، وحدث بالفعل ما شعر به الراحل، وتوفي أول يوم من عيد الأضحى 11 فبراير 2003 بعد أن صلى صلاة العيد وذبح الأضحية ووزع اللحوم بنفسه وكان السبب غيبوبة سكر. وحزن عليه الكثير من داخل وخارج الوسط الفني، وجاء لعزائه عادل إمام، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، وشريف منير، ومحمد سعد، وحميد الشاعري، وأحمد بدير، وغيرهم من الفنانين.


الاكثر مشاهده

محمود ناجى حكما للإسماعيلى والإنتاج.. والسيد للاتحاد وسموحة

متى الزمالك سيكون في يومه مع كارتيرون؟

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. البرلمان الأوروبى يصادق نهائيا على بريكست مع بريطانيا.. جوجل تغلق مكاتبها بالصين بسبب كورونا.. الجزائر ترفض خطة ترامب للسلام.. ومقتل 30 فى هجو

أوتاوا تجهز طائرة لإجلاء الكنديين من الصين بسبب تفشى فيروس كورونا

المغرب: تشديد الإجراءات بميناء طنجة لرصد أى حالة محتملة لفيروس كورونا

سوبر كورة يكشف سر خروج أحمد الشيخ من حسابات فايلر أمام الهلال السودانى

;