استقالة أشرف زكي من نقابة الممثلين.. ضغوط أم خلافات أم تهديد ؟

فوجئ الوسط الفني بإعلان د. أشرف زكي استقالته من نقابة المهن التمثيلية دون أي أسباب واضحة، فقط اكتفى النقيب بقوله إنه تقدم باستقالته من منصبه كنقيب للمهن التمثيلية، بسبب الجهد المضاعف، الذى تعرض له، خلال الفترة الماضية، ورغبته فى التفرغ لعمله كممثل، وكعميد لمعهد الفنون المسرحية.
قرار أشرف زكي المفاجئ دفع العديد من الممثلين إلى إعلان رفضهم للقرار واجتمع مجلس نقابة المهن التمثيلية وأكد في بيان رفض الإستقالة التي تقدم بها زكي نظرا للضغوط النفسية والعملية التي تعرض لها في الفترة اﻷخيرة كما وافق المجلس علي منح النقيب أجازة لمدة أيام سوف يستغلها في أداء مناسك العمرة .يعود بعدها لقيادة النقابة لتحقيق ما وعد به في برنامجه اﻹنتخابي وعلي هذا فقد طويت هذه الصفحة بغير رجعة.
بيان النقابة يؤكد أن أشرف زكي تعرض لضغوط نفسيه وعملية فيما تصريحات النقيب نفسه تؤكد أنه يريد التفرغ للتمثيل، رغم أن زكي سبق أن تولى مهام رئاسة النقابة فترة طويلة قبل أن يبتعد عنها ليعود مجددا منذ 7 أشهر.
وتشير مصادر داخل النقابة إلى أن زكي دخل في مشادة مع أحد أعضاء المجلس حول موضوعات إدارية بالنقابة دفعته بعد ذلك إلى التلويح باستقالته.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;