آسر يس: أولادى كسفونى بعد ظهورهم على الريد كاربت.. وسألونى: هى دى؟

قال الفنان أسر يس: "مع أن الناس خايفة أنك تفكر في العين.. لو أنا مثال جيد ده ده هيحمينى من العين، وعمر أولادى ما هيبوا عندهم 6 سنوات و4 سنوات وهيخرجوا معايا على الريد كاربت.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامى شريف عامر: أولادى كسفونى جدا بعد ظهورهم على الريد كاربت، وقالولى هي دى الريد كاربت، إحنا عملنا بروفات كثيرة جدا على المشى على الريد كاربت، وكنت بشوف هل هيلتزموا ولا لأ، والحمد لله الأمور عدت على خير.

قال الفنان آسر يس: "أنا وأخويا إسلام يس أخويا وصاحبى كان هذه السنة بداية أنه يسافر مع عيلته إلى فرنسا، فكانت بداية مختلفة لأن الظهر بتاعى مش موجود، وبدانا نتأقلم وبعدها ظهرت كورونا، ووالدى تعب شوية وهو رشيق وصحته كويسة، وكمان زوجتى كانت حامل في الطفل الثالث، وكنا خايفين ما نلاقيش مكان في المستشفيات، ولجأنا أن تلد في أمريكا، وقعدت عند أخويا محمود خضر".

وأضاف آسر يس، خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامى شريف عامر: كانت الظروف صعبة ومراتى كانت وحدها وكان لهم مؤن معينة في الأسبوع وكان لازم أخد بالى من أولادى في هذه الفترة لأن والدتهم غير موجودة، لكن أخويا مراته وأولاده رجعوا في نفس الوقت.

وكانظهر النجم آسر ياسين، من خلال حسابه على موقع انستجرام، نتصف الشهر الجارى، حيث ظهر خلال الصورة وهو برفقة زوجته، كما تميز بلوك فيلمه الجديد الشايب، الذى سبق وروج له بافتتاحية مهرجان القاهرة السينمائى، ليعلق على الصورة : "الشايب والجميلة".

وفاجأ النجم آسر ياسين متابعيه فى وقت سابق حينما ظهر بفاعليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى وهو بلوك فيلمه الجديد "الشايب"، حيث ظهر على الريد كاربت بنفس اللوك، مما دفع الكثيرون للتوقع بأن الفيلم سيعرض خلال العام المقبل، ولكن آسر ياسين أشار مؤخراً من خلال حسابه على موقع انستجرام أن الفيلم قد يعرض عام 2022، حيث نشر صورة من ظهوره بالأمس، وعلق عليها بكتابة اسم الفيلم "الشايب"، ومعه 2022.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;