"كفاية تقدير الرئيس السيسى".. شقيق شريف دسوقى يكشف آخر تطورات حالته الصحية

أكد طارق دسوقي، شقيق الفنان شريف دسوقي، أن شقيقه حاليا يتعاطى المسكنات، وحالته الصحية تتحسن، وحالته النفسية أيضا تتحسن بشكل كبير، مضيفًا: "كفاية تقدير الأب الكبير وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي اهتم به بشكل كبير".

وذكر "دسوقي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بى سى مصر"، إن الحالة الصحية لشقيقه أصبحت جيدة، بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأبدى سعادته بتفاعل وحب الناس لشقيقه، وقال إن هناك كمية حب كبيرة جدا يتلقاها في المستشفى الموجود فيها حاليا، وهو سعيد بذلك. وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن حالة الفنان شريف دسوقي الصحية والمعنوية جيدة مستقرة، معلقا «الفنان راضي بقضاء ربنا»، وحول توجيهات الرئيس السيسي بتوفير الرعاية الصحية لدسوقي قال: «مهما نقول مش هنلاقي كلام يوفي الرئيس السيسي حقه، كونه اهتم بحالة الفنان شريف دسوقي، في ظل مسؤولياته الكثيرة»، مؤكدا أن نقابة المهن التمثيلية لم تتأخر عن الفنان شريف دسوقي.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة تليفزيونية: «لا يوجد تعليق على أي أحد يشكك في دعم النقابة لأي عضو بالأسرة الفنية»، معربا عن سعادته بدعم الجمهور المعنوي للفنان شريف دسوقي.

ووجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر لعدد من فناني الإسكندرية، وبينهم بدرية طلبة، على إقناعهم دسوقي بدخول مستشفى وإجراء عملية جراحية بعدما ترك مستشفى دار الشفاء، قائلا: «قولتلهم دخوله المستشفى واحنا هنوفر أي فلوس».



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;