عمر كمال عن استعداد حميد الشاعرى مشاركته غناء مهرجان: يشرفنى بس تعرف اسمى

رحب مطرب المهرجانات عمر كمال، باستعداد النجم حميد الشاعري المشاركة معه في أغاني مهرجانات خلال التصريح الذي أدلى به أثناء حضوره ضيفا على برنامج "ملوك الترند"، الذى يعرض على تليفزيون "انفراد"، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وتحدث فيه عن رأيه في اغاني المهرجانات وعشقه لهذه النوعية من الأغاني. وكتب الفنان عمر كمال، في تعليق على "فيس بوك" عبر صفحة "انفراد" ردا على تصريح النجم حميد الشاعري الذى أبدى فيه رغبته المشاركة في عمل فني قائلا: "انا يشرفنى انى اسلم عليك بس او تعرف اسمى عشان انت اللى غيرت مسار التوزيع في مصر اخر 30 سنة وانا وجيلى كله طلعنا على اغانيك الجميلة". وحل النجم حميد الشاعرى ضيفا على برنامج "ملوك الترند"، الذى يعرض على تليفزيون "انفراد" ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وخلال اللقاء كشف الشاعرى عن أهم المطبات والمعوقات التي واجهها في بداية حياته، حيث قال: "إنه كان يعمل بأحد المطاعم فى فرنسا فى بداية حياته، وكان يجمع أموالا من هذا العمل البسيط، ليوفرها ويذهب بها ليسجل أغنيته".

وعن رأيه فى أغانى المهرجانات، قال الشاعرى، إنه يهوى هذا الفن وسماعه، ومن الممكن أن يقوم بتقديم دويتو مع صوت قوى فيهم منهم على سبيل المثال المطرب عمر كمال.

يذكر أن النجم حميد الشاعرى يستعد لتسجيل ديو غنائى جديد يجمعه بالنجم محمد منير فى أغنية من ألحان فارس فهمى، وكلمات رضا المصرى، وتوزيع نديم الشاعرى بعنوان "مين يستاهلك"، وهذا هو الديو الثانى الذى يجمعهما سويًا بعد ديو "أكيد" الذى تم تقديمه عام 1986.

وآخر أعمال حميد الشاعرى كانت مشاركته فى كليب "زحمة الأيام"، الذى جمعه بنجوم التسعينيات وهم مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، وهى من كلمات سامح العجمى، وألحان أشرف سالم، توزيع نديم الشاعرى، والكليب إخراج ياسين حسن.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;