يحى الفخرانى : توقف الموسم الأول من "ليلة من ألف ليلة" بسبب إنشغالى بـ"ونوس"

يواصل النجم يحى الفخرانى فى عرض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة"، على المسرح القومى من ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وتحقق المسرحية نجاح كبير منذ عرضها فى الموسم الأول كما حققت أيضا أعلى الإيرادات.

2

وقال يحى الفخرانى فى تصريح خاص لـ"

انفراد

"، أنه المسرحية تواصل العرض حتى بعد عيد الأضحى المقبل، وحينما إنتهى الموسم الأول كان بسبب إنشغاله فى مسلسله الجديد "ونوس"، لافتا إلى أن المسرح يوميا يكون كامل العدد، وفكرة عودة الموسم الثانى فى ثانى أيام عيد الفطر هو نجاح الموسم الأول.
5


وشكر الفخرانى جمهوره الخاص بحضوره يوميا إلى المسرح لكى يرى "ليلة من ألف ليله"، وإحياء المسرح القومى من جديد، وعن إيرادات المسرحية تحدث قائلا: "القاعه كل يوم كومبليت والناس مبتلاقيش مكان تعد فيه الحمد لله والمسرح هو اللى بيحدد الإيرادات مش أنا".
4


تدور أحداث القصة حول الشحات (يحيى الفخراني) الذى يتسول بصحبة ابنته من خلال الغناء فى الشوارع، حيث يتولى الخليفة الحكم فى سن صغيرة بعد مقتل أبيه، ويقع الخليفة فى حب ابنة الشحات، بعد أن يتنكر الخليفة فى شخصية ابن الجناينى وتقع الفتاة فى حبه دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير.

3

"ليلة من ألف ليلة" بطولة يحيى الفخرانى و لطفى لبيب و سلوى غريب و هبة مجدى و محمد محسن ومن تأليف بيرم التونسى ومن إخراج محسن حلمي، وحققت المسحية فى موسمها الأول إيرادات كبيرة جداُ لم تحدث فى تاريخ مسرح الدولة.

7



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;