اليوم.. محمد سعد على الصحراوى لتصوير "حنكو فى المصيدة"


يواصل النجم محمد السعد تصوير فيلمه الجديد "حنكو فى المصيدة"، فى فيلا بمنطقى "سيتى فيو" على الطريق الصحراوى، حيث تجمع المشاهد بينه وبين الفنانة نيرمين الفقى ومنة فضالى وباقى فريق العمل.

وقال محمد سعد فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أنه يجسد شخصية "عاصم سنجارى" وهو محامى مغمور لكنه ذكى ويعمل فى مكتب محاماة شهير، يملكه واحد من عتاة القانون فى مصر، وهو الفنان القدير حسن حسنى، ويتزوج محمد سعد من الفنانة منة فضالى التى تجسد شخصية "هيا" ولديهما طفلة وحيدة اسمها "رنا"، وتشهد بداية الفيلم العديد من المفارقات الكوميدية بينهما، كما تحدث مفارقات كوميدية بين سعد وحسنى على خلفية عملهما فى مكتب واحد، ويختلف كل منهما فى طريقة تعاطيه مع القضايا.

يشار إلى أن فيلم "حنكو فى المصيدة" بطولة محمد سعد، نرمين الفقى، منه فضالى، حسن حسنى، محمد أبو داوود، إسماعيل فرغلى، محمد مرزبان، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف وليد يوسف، إخراج سميح النقاش، إنتاج وائل عبد الله.

"حنكو فى المصيدة" تدور أحداثه حول محامى "محمد سعد" ويجسد شخصيتي "عاصم سنجارى" ثم يتحول إلى "حنكو" عقب إصابته فى حادث قطار، وبتصاعد الأحداث يترافع عن عدد من الورزاء المتهمين فى قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى النعيم.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;