ياسمين صبرى الإسكندرانية التى تحولت من السباحة إلى بطلة سينمائية

لفتت الفنانة ياسمين صبرى الأنظار إليها فى مشوارها الفنى القصير بعد أن كانت بطلة فى السباحه، وذلك بسبب لكنتها الإسكندرانية حينما ظهرت فى أحد الإعلانات الخاصة، وقابلت أحد المخرجين هناك وعرض عليها أحد المخرجين فى أول عمل تمثيلى لها بالمشاركه فى مسلسل "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود.

وحينما حققت ياسمين صبرى العديد من النجاح فى الدور الذى جسدته فى أحداث المسلسل وخصوصا وأنها كانت مرتديه الحجاب ضمن أحداث المسلسل إلا أنها حققت نجاحا كبيرا، ولفتت الأنذار لها.

وتوالت أعمال ياسمين صبرى وبدأت تتقدم إلى الأمام إلى أن شاركت فى مسلسل "جبل الحلال"، للساحر محمود عبد العزيز، حيث قالت فى بعض تصريحات لها انها تتمنى العمل معه مره أخرى لأنه اضاف لها الكثير فى بداية مشوارها الفنى، وتعلمت منه الكثير فى كواليس العمل.

وتألقت ياسمين صبرى بعد مشاركتها فى مسلسل "طريقى" بجانب الفنانة شيرين عبد الوهاب، وخصوصا أنها ظهرت بشخصية الفتاة الإسكندرانية والذى حققت الكثير من النجاح، لأنها قدمت دور الفتاه الرومانسية والشقية فى نفس الوقت، وصرحت ايضا فى تصريحات خاصة لها أن شخصية "نادية" فى مسلسل طريقى يشبهها كثيرا لذلك خرج بهذا الشكل، وعرفها بعدها الجمهور.

وفي موسم رمضان الماضي شاركت بمسلسل "الأسطورة" أمام محمد رمضان، التي اعتبرت هذا العمل "غلطة" وعقبت عليه إن "الواحد مبيتعلمش ببلاش"، وأكدت إنها لن تتعاون مع مخرج العمل محمد سامي مرة أخرى مؤكده إنه ليس غرور منها ولكنها تحرص على الحفاظ على الرصيد الصغير من أعمالها الفنية، وكان ذلك كل الندم بسبب حذفه لمشاهد كثيرة لها من أجل تكبير دور زوجته مى عمر .

وتحول طريق الفنانة ياسمين صبرى بعد نجاح فيلمها الأخير "جحيم فى الهند" بعد ما حقق أعلى الإيرادات فى تاريخ السينما المصرية والتى وصل إيراده إلى "35 مليون جنية مصرى"، لذلك قرر صناع العمل لإستمرارية عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل مع الأفلام التى ستعرض فى السينما ومازال فى قمه المنافسة بين الأفلام.

والجديد بالنسبة لياسمين صبرى هو تعاقدها أمس الأحد على فيلمها الجديد "هروب إضطرارى"، للنجم أحمد السقا، حيث صرحت فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أن سبب قبولها على مشاركتها فى العمل هو وجود النجم أحمد السقا وإعجابها بالدور الذى تجسده ضمن الأحداث، وهكذا يتوالى مشوار ياسمين صبرى الفنانة الذى بدأت مشوارها كموديل إعلانات إلى بطلة سينمائية فى السينما أو التليفزيون.


ياسمين صبرى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;