وليد يوسف لـ"انفراد": انتهيت من كتابة الحلقة الأخيرة فى مسلسل "الزيبق"

انتهى المؤلف وليد يوسف من كتابة الحلقة الأخيرة من مسلسله الجديد "الزيبق"، للنجم كريم عبد العزيز، وشريف منير، وقام بتسليمها مساء الثلاثاء للجهة المنتجة للمسلسل المنتج وائل عبد الله، ومن المقرر عرض العمل فى موسم دراما رمضان المقبل.

وقال وليد يوسف لـ"انفراد"، إن الفنانة اللبنانية كارمن لبس تعاقدت أول أمس على بطولة العمل، وجار التعاقد مع فنانين من دول عربية، منها سوريا والعراق ولبنان سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة، موضحا أن أسرة العمل ستبدأ التصوير أول شهر ديسمبر المقبل فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

وأشار وليد إلى أن عدد من الفنانين وقعوا مؤخرا على عقود المشاركة فى المسلسل ومنهم ريهام عبد الغفور وهادى الجيار وسهر الصايغ، لافتا إلى أن مسلسل "الزيبق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، ومن تأليف السيناريست وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.

وكان كريم عبد العزيز وشريف منير عرض لهما عام 2009 فيلم "ولاد العم" مع منى زكى وإنتصار وصبرى عبد المنعم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفه، وتدور أحداثه حول ضابط بالموساد الإسرائيلى مسؤول عن تكوين شبكة جاسوسية لتنفيذ عمليات فى مصر، ويتزوج من فتاة مصرية دون أن يخبرها بحقيقته، ثم يهرب بها رغمًا عنها إلى إسرائيل، وترسل المخابرات المصرية ضابطًا لاستعادة الزوجة وكشف نوعية المعلومات التى حصل عليها الضابط الإسرائيلى.

يذكر أن آخر مسلسل تليفزيونى عرض لكريم عبد العزيز جاء بعنوان "وش تانى" فى رمضان 2015، وشاركته البطولة منة فضالى ومن تأليف وليد يوسف ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبدالله.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;