عبد الله بوشهرى لـ"انفراد": أستعد لـ"اليوم الأسود" بعد تأجيله كثيرا

يعود الفنان الكويتى عبد الله بوشهرى للعمل مع الفنانة شجون الهاجرى التى سبق أن شاركها فى بداياته من خلال عدة أعمال، حيث سيعملان على تشكيل ثنائى من خلال مسلسلين دراميين العام المقبل ويرصد العملان العديد من القضايا الاجتماعية بشكل درامى.

وقال بوشهرى لـ"انفراد" انه يستعد لتصوير دوره فى مسلسل "اليوم الأسود" الذى سبق أن أجل تصويره عدة مرات، حيث سيكون العمل الثانى الذى يجمع عبد الله بوشهرى والفنانة الكويتية شجون عام 2017، حيث يضم العمل الفنانة شجون إلى جانب نجوم آخرين منهم حسن البلام وإلهام الفضالة ومحمود بوشهرى وغيرهم.

ومن جانب آخر أشار بوشهرى إلى أنه انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده الدرامية بالمسلسل الدرامى الاجتماعى "سامحنى خطيت" الذى يُصوَّر حاليا فى عدد من مناطق البلاد تمهيدا لعرضه فى الفترة الموسمية.

ويعد العمل من أبرز الأعمال التى ستعرض قبل السباق الرمضانى المقبل، نظرا لاحتوائه على عدد كبير من نجوم الدراما على رأسهم، خلاف شجون وكل من الفنان القدير جاسم النبهان والبحرينية ريم أرحمة وسلمى سالم ومحمد المسلم وعبد الله الزيد وغيرهم من النجوم الشباب، كتبت نصه الكاتبة سحاب وإخراج المخرج الشاب عيسى ذياب، ويرصد المسلسل قصة فتاة تعانى من إعاقة بصرية وتجسد دورهـا الفنانة شجون وتعانى الأمرّين من هذه الإعاقة وتقلبات الحياة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;