تامر حبيب مع سمير صبرى فى "ذكرياتى" اليوم

تقدم إذاعة الأغانى اليوم الثلاثاء 31 يناير فى سابع حلقات برنامج "ذكرياتي" على موجات إذاعة الأغانى مع النجم سمير صبرى، وهو برنامج أسبوعى من تقديم الفنان سمير صبرى ويساعد فى الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء فى تمام الرابعة عصرا.

يشار إلى أن ضيف الحلقة الكاتب والسيناريست تامر حبيب، والذى يتحدث خلال الحلقة عن حبه للفن، وكيف تحول من محاسب إلى سيناريست، وما واجهه من عقبات فى طريق ظهور أول أعماله الفنية وفى طريق دراسته بالمعهد العالى للسينما.

وأضاف حبيب أنه كان يعشق السينما وكانت نجمته الأولى هى السندريلا سعاد حسنى قائلا "كنت أذهب لمشاهدة الفيلم فى السينما مع جميع أفراد العائلة وأحفظ كلمات الأغانى دون فهمى لمعناها، وقد وقعت فى حب سعاد حسنى وإنا فى سن الرابعة من عمرى" وكانت أول رواية يقرأها هى أنف وثلاث عيون لإحسان عبد القدوس.

وقال حبيب "أنا أعشق الفنانة الكبيرة شادية وأعشق الأفلام الغنائية" وكان أول سيناريو يظهر للمشاهد هو فيلم "سهر الليالى" الذى تم إطلاق اسمه حبا فى سفيرة العرب فيروز، وقام ببطولته شريف منير ومنى زكى وحنان ترك، وأشار تامر حبيب إلى أن هناك سيناريو آخر باسم "إحنا والقمر جيران" حبا فى فيروز.

جدير بالذكر أن تامر حبيب يخوض تجربة جديدة حاليا من خلال سيناريو "لا تطفئ الشمس" لاحسان عبد القدوس وصرح حبيب عن إظهار أحداث وجوانب جديدة للرواية لم يتطرق لها أحد من قبل ومن خلال بطولة جماعية لنجوم العمل.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;