هل يظهر تامر من غمرة؟.. "CBC أكسترا" تغطى عمومية الأطباء على طريقة 25 يناير (صورة)

في مشهد يذكرنا بتغطية التليفزيون المصري وبعض القنوات الفضائية المصرية لثورة 25 يناير 2011، وتجاهلها الأعداد الكبيرة في ميدان التحرير ومعظم ميدان مصر وقتها، أعادت قناة cbc extra المشهد بتفاصيله إلى الأذهان مرة أخرى أثناء تغطيتها للجمعية العمومية للأطباء المنعقدة حاليا في دار الحكمة.

12728810_10153263401031360_6743571677738813565_n
الصورة التي وضعتها كاميرا قناة cbc extra تحاول إيحاء المشاهد بأنه لا يوجد عدد كبير في الجمعية العمومية، وهي صورة مغايرة للواقع تماما حيث أن الجمعية المنعقدة تحت اسم "جمعية الكرامة" تشهد حضورا مكثفا يعد الأكثر للنقابة منذ فترة طويلة فهناك الآلاف من الأطباء مجتمعين حاليا للمطالبة بحقوقهم وحمايتهم من تعدي أمناء الشرطة عليهم.
بل إن شريط الأخبار الذي يصف الصورة لا يعترف بحق الأطباء ويؤكد ضمنا أن الجمعية منعقدة بدون وجه حق حيث جاء فيه نصا: "جمعية عمومية طارئة لمناقشة ما تصفه النقابة بتكرار حوادث الاعتداء على الأطباء"، فجمله ما تصف النقابة تشير إلى أنها مجرد وجهات نظر من الأطباء.
قناة cbc اكسترا تكرر ما فعلته القنوات المصرية من الإساءة إلى ثورة 25 يناير في بدايتها هذه القنوات التي صورت الميادين خاوية وكورنيش النيل هادئ بلا حراك، وهو ما جعل البعض يسخر من تغطية cbc ويقولوا ساخرين : نحن في انتظار تامر من غمرة.
وتعقد نقابة الأطباء حاليا جمعية عمومية طارئة في دار الحكمة، لبحث أزمة الاعتداء على الأطباء وعدم تأمين المستشفيات، عقب اعتداء 9 من أمناء شرطة قسم المطرية على أطباء وممرضي مستشفى المطرية.





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;