أخبار السعودية اليوم.. إعلان حالة الطوارئ فى مطار الملك خالد الدولى

ركزت أخبار السعودية اليوم على إعلان مطار الملك خالد الدولى، بالمملكة حالة الطوارئ من الدرجة الثانية، بسبب هبوط اضطرارى لطائرة ركاب عقب ورود تحذير دخان فى مستودع الطائرة. أخبار السعودية اليوم وأسرعت سلطات المطار، فى إخلاء الطائر من الركاب فور هبوطها بنجاح، بحسب ما أكد الحساب الرسمى لمطار الملك خالد على موقع تويتر.

وركزت أخبار السعودية اليوم على وصول خالد بن صالح العباد رئيس المراسم المالكية بالسعودية، إلى مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، قادمًا من الرياض، فى زيارة للقاهرة للقاء عدد من المسئولين لبحث الملفات والقضاياالمشتركة بين البلدين فى مختلف الاتجاهات. وصرحت مصادر أمنية بالمطار، بأن العباد وصل على طائرة خاصة من الرياض، وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة كبار الزوار بالمطار، وكان فى استقباله بالمطار أحمد القطان السفير السعودى بالقاهرة.

كما ركزت أخبار السعودية اليوم على عودت عناصر القوات المسلحة التى شاركت فى تنفيذ فعاليات التدريب المشترك "رعد الشمال 2016 ضمن أكثر من 20 دولة عربية وإسلامية" إلى المملكة العربية السعودية. حيث جرى التدريب بمنطقة حفر الباطن وقد نفذت العناصر المشاركة جميع المهام المكلفة بها بكفاءة ودقة عالية ما عكس ما وصلت اليه القوات المصرية من مهارة ومستوى عال فى التدريب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;